أطفال

8 حقائق رائعة شائعة بين الشعوب عن طفلك في شهر يوليو

أطفال الصيف محظوظون بالفعل. لا داعي للقلق بشأن أن تطغى الأعياد الكبرى على حفلات أعياد ميلادهم ، بالإضافة إلى كل هذا الطقس

أطفال الصيف محظوظون بالفعل. لا داعي للقلق بشأن أن تطغى الأعياد الكبرى على حفلات أعياد ميلادهم ، بالإضافة إلى كل هذا الطقس! لكن أطفال يوليو محظوظون بشكل خاص. وفقًا لبعض الدراسات ، قد يتمتع الأطفال في شهر يوليو ببعض المزايا على البقية منا بفضل كل ضوء الشمس الإضافي الذي يمنحهم فيتامين د في الأشهر الأولى ، مما يساعدهم على النمو بصحة أعلى وحتى أطول. إليك بعض الحقائق الإضافية عن رضيعك في شهر يوليو …

علامة برجك للأطفال في شهر يوليو هي السرطان أو الأسد.

إذا وُلد طفلك في شهر يوليو في الفترة ما بين 1 يوليو و 22 يوليو ، فهذا يعني أنه أو أنها من علامات السرطان ، وهي علامة المياه الأساسية ويمثلها السرطان. إن السرطان عطوف وحساس للغاية ومحبوب … ولكن احترس! يميل الأطفال من برج السرطان إلى الانسحاب عاطفيًا لذلك احذر من تقلباتهم المزاجية.

إذا وُلد طفلك بين 23 و 31 يوليو ، فهو طفل من برج الأسد المخلص ، واثق ، ومليء بالكاريزما ، وهو بلا شك سبب تمثيل العلامة من قبل الأسد الملكي.

يظهر “الأسد” في دائرة الضوء اللامعة التي يلفت الانتباه إليها الآخرون ، فإنه يمكن أن يصبح غريب الأطوار عندما يتحرك هذا الضوء بعيدًا عنهم.

الواحة

أطفال يوليو لديهم وردتان.

وفقًا لتقرير Old Farmer’s Almanac وهم يمنحون لكل شهر نوع من انواع الزهر ، يمكن للأطفال في شهر يوليو الاستمتاع بجمال ورائحة اثنين من زهور الولادة الخاصة ؛ زهرة العايق و زهرة زنبق الماء. ويقال أن زهرة العايق يرمز إلى روابط الحب وكل لون للزهر له معنى خاص. على سبيل المثال ، اللون الوردي يعني التقلب ، والأبيض يعني التصرف السعيد ، والأرجواني يرمز إلى الحب الأول ، والأزرق مرتبط بالنعمة. زهرة الميلاد الثانية هي زنبق الماء ، الذي يقال إنه يمثل النقاء والعظمة.

أطفال يوليو لديهم حجر ميلاد ثمين ثمينة.

يقدّر الياقوت لكونه أثمن الأحجار الكريمة. في الواقع ، يحظى بتقدير كبير لدرجة أن الهندوس القدمين أطلقوا عليه اسم “ملك الجواهر”. كملك الأحجار الكريمة ، يقال أن الياقوت يشير إلى العاطفة والحب والنجاح. يأتي اسمها من اللاتينية Rubeus ، مما يعني الأحمر.

أطفال يوليو مشمسون مثل شهر ميلادهم.

يمكن أن يخبرنا العلم كثيرًا عن كيفية نمو الناس وتغيرهم بمرور الوقت. في إحدى الحالات ، تمكن الباحثون من إيجاد علاقة بين الأطفال المولودين في يوليو وتوقعاتهم للحياة بعد ذلك. اتضح أن الأطفال في شهر يوليو لديهم معدل أعلى من النمط المتفائل “المشمسة” وانخفاض خطر الإصابة باضطرابات المزاج بما في ذلك الاكتئاب عند البالغين.

يميل أطفال يوليو إلى التحكم في النفس بشكل كبير.

وفقا لدراسة جديدة ، فإن الأطفال في شهر يوليو لديهم أكبر قدرة على التنظيم الذاتي لحياتهم العاطفية الداخلية بما في ذلك السيطرة على العدوان مثل الانزعاج بسبب فقدان لعبة أو أخذ لعبة منهم. بالتأكيد ، لا يزال عليك التعامل مع مرحلة الطفل الصغير ، ولكن ربما بالنسبة للآباء من أطفال شهر يوليو ، لن يكون الأمر سيئًا للغاية.

قد يكون لطفلك في يوليو خط فني.

من المرجح أن يكبر الأطفال المولودون في يوليو ليصبحوا فنانين ، وفقًا لتقرير بيانات تعداد في المملكة المتحدة. وشملت المهن الأخرى التي كانت تتألف بشكل كبير من أطفال شهور السنة وشهر يوليو حيث كان الكثير من الفنانين مواليد هذا الشهر.

من المرجح أن يكون الأطفال في يوليو أعسر (أشول).

عندما يرسم طفلك أول تحفة له ، هناك فرصة جيدة لفعل ذلك بيده اليسرى ، على الأقل وفقًا لدراسة واحدة. وجد الباحثون أن الأطفال الذين يولدون في يوليو لديهم فرصة أكبر بكثير للولادة مع ميل نحو اليد اليسرى. وكما يقول المثل القديم ، “اليساريون: طلب كبير ولكن محدود العرض!”

إن مواليد شهر يوليو تضم مجموعة رائعة حقًا.

لا تعرف أي أصدقاء أو عائلة ولدت في يوليو؟ لا بأس ، اليك بعض الأسماء

  • راشد الماجد
  • أحمد عز
  • وردة الجزائرية
  • عبدالله الرويشد
  • بيير كاردان
  • هاني سلامة
  • توم كروز